اختتام الدورة التدريبية التحضيرية للدورة الدولية بالبيسبول 5

كتب : Admin
2020-09-12 13:09
اختتام الدورة التدريبية التحضيرية للدورة الدولية بالبيسبول 5
اختتام الدورة التدريبية التحضيرية للدورة الدولية بالبيسبول 5

اختتمت امس الخميس الثالث من سبتمبر 2020 م الدورة التدريبية التمهيدية التحضيرية للدورة التدريبية الدولية بالبيسبول 5 والتي استمرت يومين ونظمها الاتحاد المصري للبيسبول والسوفتبول عن بعد ( ON LINE )

وشارك فيها المرشحون للدخول في الدورة التدريبية الدولية بالبيسبول 5 التي ستنطلق عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة من يوم الاثنين السابع من سبتمبر والاربعاء التاسع منه والجمعة الحادي عشر من سبتمبر وبنفس التوقيت المسائي الساعة الثامنة وحتى العاشرة مساء وقد يزيد الوقت قليلا .

وتم تزويد المشاركين بالتعليمات الضرورية للالتزام بقواعد العمل وضوابط الدورة التدريبية عن بعد وكيفية الظهور والمشاركة الفعالة لاستيعاب المواضيع التي ستطرح في الدورة من قبل القائمين عليها .

كما تم توزيع قانون لعبة البيسبول 5 لاستيعابة بشكل مركز لتسهيل فهم القوانين الخاصة التي ستعرض بالدورة

ونوه الاتحاد المصري للبيسبول والسوفتبول بانه سيستبعد اي مرشح لا يلتزم بنظام الدورة ولم يحضر الدورة التدريبية التحضيرية التي جرت خلال اليومين اعلاه كما وجه الاتحاد بضرورة تجهيز وسائل الاتصال ( الموبايل - جهاز الحاسوب ) للعمل وضبط الشحن والانترنيت واختيار مكان مناسب للمشارك بعيدا عن الضوضاء .

كما حدد الاتحاد موعدا لعقد جلسة تشاورية للمشاركين جميعا بالساعة التاسعة من مساء يوم الاحد السادس من سبتمبر 2020 ( عن بعد ) لتدقيق الاسماء والحضور في الدورة الدولية بالبيسبول 5 .

تقرير الدورة اعلاه ( فديو ) على قناة بشائر البيسبول المصري وقتا ممتعا


Create Account



Log In Your Account